الترتيب



إعددات المرشح





إعدادات العرض




فاسيلي كاندينسكي فاسيلي كاندينسكي

فاسيلي كاندينسكي

  16 ديسمبر 1866        13 ديسمبر 1944
   •   التعبيرية مذهب   •   Wikipedia: فاسيلي كاندينسكي
851 الأعمال الفنية التي تم اكتشافها  •  ID: #3194
شكل فاسيلي كاندينسكي ، المولود في موسكو عام 1866 ، جيلًا كاملًا من الفنانين في ألمانيا وفرنسا في سن الثلاثين من خلال موقفه الفني الشخصي. درس القانون في جامعة موسكو في سن مبكرة وتميز في كتابات مختلفة وأطروحة حول القضايا الاجتماعية. بعد رفض عرض للحصول على استاذ في إحدى الجامعات الإستونية ، انتقل إلى ميونيخ وبدأ الدراسة مع فرانز فون ستوك في أكاديمية الفنون في ميونيخ في عام 1900. بعد بضع سنوات فقط ، قام بالتدريس كمدرس في مدرسة فنون خاصة.

قام كاندينسكي بالكثير من العمل الفكري حول "الروحي في الفن" ، والذي جعله أيضًا على اتصال في عام 1902 بـ "الانفصال في برلين" ، وهي جمعية فنانة حول الرسامين Klimsch و Leistikow و Liebermann و Slevogt و Corinth و Beckmann و Barlach و Feininger . في هذه الحقبة ، كان العمل الفني يشبه وقتًا يتسم بالطلاء على الموضوعات الطبيعية ، ولكن أيضًا مع فترات استراحة نحو التجريد ، بحيث لم ينجح الاختلاف والخلافات حول ما يستحق العناء. قام بتأسيس وعرضه مع مجموعة "Die Brücke" في درسدن في عام 1906 ، ثم في عام 1907 من قبل "Neue Künstlervereinigung" في ميونيخ ، والتي - إلى جانب فرانز مارك كرائد وعلى رأس - مجموعة "Blauer Reiter" ظهرت. أدت الرحلات إلى باريس وإيطاليا إلى اتصال Kandinsky بطموحات الأناقة هناك ، مع التكعيبية و Fauvism ، وساهمت في تفكيره بقلق متزايد مع المسألة الجوهرية للفن الحديث ، وهي وظيفة الصورة في عالم وقع في المادية ،

لم تبدو كل الوسائل الفنية التقليدية غير ملموسة بما يكفي لإلغاء مادي الواقع. بالنسبة إلى كاندينسكي ، يمكن للموسيقى فقط التغلب على هذه المادية دون الحاجة إلى الاعتماد على شيء موضوعي. أصبحت صوره غير مجازية بشكل متزايد ، لذلك ظهر تركيز جديد مستقل على اللعب المتمايز للألوان والأشكال الإيقاعية. توثق معارض أعماله في ميونيخ وزيوريخ والولايات المتحدة الأمريكية وموسكو الفنان المضطرب ، ولكن دائمًا ما يكون رشيقًا وذوي عقلية جديدة ، بحثًا عن اكتشافه الذاتي. بعد العمل في موسكو وبرلين ، انتقل إلى فايمار في عام 1922 ، وبدعوة من والتر غروبيوس ، عمل مدرسًا في باوهاوس هناك. التقى بفنانين آخرين مهمين مثل ليونيل فايننجر وأسس مجموعة الفنانين "ذا بلو فور" مع بول كلي والرسام الروسي جولينسكي .

عندما أغلق Bauhaus في عام 1933 ، انتقل Kandinsky إلى باريس. وهناك التقى بفنانين مهمين مثل روبرت ديلوناي وفرناند ليجر وجوان ميرو وبيت موندريان وهانس آرب. في عام 1937 ، قام الاشتراكيون القوميون بتشويه أعماله. تمت مصادرة أكثر من 57 صورة وإزالتها من المتاحف الألمانية. © Meisterdrucke


The Port of Odessa, 1900
القرن التاسع عشر |

اختر صورة

الصفحة 1 / 9




Meisterdrucke Logo long

   Hausergasse 25
       9500 Villach, Austria
   +43 4242 25574
   office@meisterdrucke.com
اللغات ووسائل التواصل الاجتماعي
                   

Wassily Kandinsky (AT) Wassily Kandinsky (DE) Wassily Kandinsky (CH) Wassily Kandinsky (GB) Wassily Kandinsky (US)
Wassily Kandinsky (IT) Wassily Kandinsky (FR) Wassily Kandinsky (NL) Wassily Kandinsky (ES) Wassily Kandinsky (RU)
Wassily Kandinsky (HI) Wassily Kandinsky (ZH) Wassily Kandinsky (PT) Wassily Kandinsky (JP)

Erfahrungen & Bewertungen zu Meisterdrucke
Partner Logos

Kunsthistorisches Museum Wien      Kaiser Franz Joseph      Albertina

Meisterdrucke Logo long
Hausergasse 25 · 9500 Villach, Austria
+43 4242 25574 · office@meisterdrucke.com
Partner Logos

               

Wassily Kandinsky (AT) Wassily Kandinsky (DE) Wassily Kandinsky (CH) Wassily Kandinsky (GB) Wassily Kandinsky (US) Wassily Kandinsky (IT) Wassily Kandinsky (FR) Wassily Kandinsky (NL) Wassily Kandinsky (ES) Wassily Kandinsky (RU) Wassily Kandinsky (HI) Wassily Kandinsky (ZH) Wassily Kandinsky (PT) Wassily Kandinsky (JP)


(c) 2020 meisterdrucke.ae